عن سلسبيل

مصنع سلسبيل: تم إختيار الإسم بعناية فائقة، مستوحى من إسم عين من عيون الجنة (عين سلسبيل) ولكي يعبر عن مستوى نقاء وجودة منتجنا النهائي، حيث تنتج من أنظف وأنقى وأعذب مصادر المياه في بالمدينة المنورة.
 
تبلورت فكرة إنشاء مصنع سلسبيل مع مطلع عام 2010 م، بعد أن لاحظت إدارة المصنع حاجة السوق السعودية لمياه الشرب الصحية النقية ذات االجودة العالية وفقا لمعايير الجودة المصرح بها من هيئة الدواء والغذاء، ونطمح لنكون من الرواد في صناعة مياه الشرب الصحية.
 
يشرف على مصنع سلسبيل إدارة ذات كفاءة عالية، عملت في كبرى شركات ومعامل المملكة العربية السعودية ما يقارب 35 عاماُ كانت حافلة بالتعليم المستمر والإنجازات المتميزة والخبرة العالية في الإدارة.
 
تم إنشاء مصنع سلسبيل على قطعة أرض تبلغ مساحتها أكثر من 17000 متر مربع في موقع مميز لقربة من جميع الخدمات اللوجستية والموارد الضرورية للمصنع، ويقع المصنع في المنطقة الصناعية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) بالمدينة المنورة، كما خصَصَت المدينة الصناعية بالمدينة المنورة جزءً كبيراً منها لمصانع المواد الغذائية، وتعتبر المنطقة خالية من التلوثات لوقوعها بعيداً عن المنشآت الحضارية.
 
لقد حرصت إدارة مصنع سلسبيل على إختيار المعدات ومكائن المصنع بكل دقة وإهتمام، وتم إعداد تصاميم العبوات على أيدي خبراء بأعلى مستوى لتكون بين أيدي شركائنا هي الأفضل، كما يتكون مصنع سلسبيل من خطي إنتاج:
 
– العبوات الصغيرة حجم (200 مل، 350 مل، و 600 مل).
 
– العبوات الكبيرة حجم (20 لتر) لإستخدام المكاتب، والمستشفيات، والشركات، والفنادق، والمنازل.
 
 
الرؤية:
نخطط أن تكون شركة سلسبيل لتنقية و تعبئة و تسويق مياه الشرب الصحيه شركة رائدة في مجال تصنيع وتعبئة مياه الشرب الصحية مصدرها المدينة المنورة، لتخدم بتميز كافة مدن المملكه وعملائها، منذ أن كانت فكره لدى إدارتها.
 
الرسالة:
تلتزم شركة سلسبيل لتنقية و تعبئة و تسويق مياه الشرب الصحيه:
بتطبيق المواصفات و المقاييس السعودية لصناعة و تعبئة مياه الشرب الصحيه.
 
تقديم منتجات عالية الجودة بمقاسات مختلفة لإرضاء كافة شرائح عملائنا.
 
• الإلتزام بالإبتكار وخدمة العملاء والعمل بروح الفريق.
 
تحقيق معايير الجودة والسلامة الغذائية.
 
الإلتزام بتقديم أفضل خدمة توصيل لعملائنا.
 
نسعى لبناء شراكات إستراتيجية مع مزودي الخدمة مثل: الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن)، و الهيئة العامة للغذاء و الدواء، و الهيئة العامة للأرصاد و حماية البيئة.